رئيس التحرير : مشعل العريفي

"قانوني" يكشف مدى أحقية نادي الشباب في فسخ عقد اللاعب "سيبا".. و"يوضح" النادي سيخسر في هذه الحالة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تحدث المختص في القانون الرياضي الدولي يعقوب المطير ، خلال برنامج "المنتصف" على قناة الإخبارية ، عن ظاهرة فسخ عقود المحترفين الأجانب ، ومدى أحقية الأندية في فسح عقد اللاعب الذي يتهاون في الألتزام ببنود العقد ، وأداء التمارين .
وقال المطير : " بالتأكيد أنه بين اللاعب المحترف وناديه عقد وأتفاقية ، وعلى جميع الأطراف أحترام هذه الأحكام التعاقدية والألتزامات بين اللاعب والنادي ، حتى يتم الوفاء بهذا العقد طوال مدة الأتفاق ".
واضاف :" الآن لدينا حالة اللاعب البرازيلي "سيبا" لاعب نادي الشباب ، الذي أمتنع عن تنفيذ العقد ورفض تأدية مهامه كلاعب كرة قدم مُحترف ، لديه مهام في تنفيذ عقد ساري المفعول ، واللاعب الآن خارج أسوار النادي وخارج المملكة ، مٌمتنع عن تمارينه ولعب كرة القدم ، وتمت مخاطبته أكثر من مرة ولا يتجاوب ، وهذا يٌعزز الموقف القانوني لنادي الشباب ، الذي أتبع الوسائل الرسمية والقانونية ، والآن خاطب الفيفا لفسخ التعاقد مع البرازيلي سيبا لأمتناعه عن تنفيذ العقد " .
وأكد يعقوب : " حتى يكسب نادي الشباب هذا النزاع القانوني لابد أن يكون مٌلتزم بجميع الرواتب الشهرية لهذا اللاعب حتى يوم مُغادرته لأنه إذا كان هناك رواتب شهرية مؤخره مع امتناع اللاعب عن تنفيذ العقد سيخسر النادي " .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up